حفل صندوق ومؤسسة مسيرة السنوي 2019

نظم صندوق ومؤسسة مسيرة يوم الثلاثاء المصادف 30 من نيسان حفلا خيريا لسنة 2019 والذي يقام للسنة الرابعة على التوالي، هدف هذا الحفل هو دعم الاشخاص مع اعاقة من خلال الجمعيات الشريكة التي يمولها الصندوق ومن خلال مشروع دمج الطلاب في المؤسسات الاكاديمية.

قبيل الامسية الغنائية تم عرض انجازات الصندوق ومشاريع الجمعيات التي تعنى بالأشخاص مع إعاقة والتعريف بأهمية منح الصندوق التي تعزز من مكانة الاشخاص مع اعاقة. والتأكيد على أهمية التبرعات للصندوق في الوسط العربي والتي هي أساس دعم الاشخاص مع اعاقة.

كما يتقدم صندوق ومؤسسة مسيرة طاقما واعضاء بخالص الشكر والامتنان لكل من ساهم بانجاح الحفل، نخص بالذكر الشركات المشاركه والداعمه بشكل شهري للصندوق منذ تاسيسه، رعايات الحفل من بلدية الناصرة، بنك العمال، راديو الشمس، موقع بكرا، سليم لحام للبناء، صبحي نخلة واولاده، مطبعة الحكيم، محمود نخاش للتصميم، سعيد المجلي للتأمين. مقدمة الحفل الاعلامية مقبولة نصار وتبرعها بعرافة الحفل للسنة الثانية، مترجمة الاشارة السيدة دعاء محاجنة، فرقة سراج الذين كانوا لهم دور كبير في امتاع الحضور وبعث السرور على قلوبهم بعرضهم لاغاني عبد الوهاب، قاعة بيركوفيتش، الجمعيات الشريكة والمتطوعون منهم.